تغريدات وتعليقات

Loading

الدكتور طارق السويدان TareqAlSuwaidan@ اختر أحد أمرين قول الحق أو رضا الناس.. اخترنا جانب الحق باكرا ونسأل الله الثبات عليه حتى نلقى وجهه الكريم.

السيد أردوغان RecepT_Erdogan@ أقول بصراحة واضحة: إنني لم أعد أرى في الأسد شخصية سياسية بعد أن قتل أكثر من 110 آلاف إنسان من شعبه، فهو أصبح إرهابياً يمارس إرهاب الدولة.

الشيخ عايض القرني ‏Dr_alqarnee@ الابتسامة: إنها عنوان شخصيتك وبطاقتك المحببة عند التعارف كل من لقيك سوف ينسى كل شيء عنك إلا ابتسامتك. ومع ذلك تجد البعض يضن بها فتراه عابسا مكفهرا.. وهذا هو البخيل الحق.. فالابتسامة تغنيك أحيانا عن التصدق بالمال.. فإذا بخلت بها فلا حول ولا قوة إلا بالله…

الدكتور جاسم المطوع ‏drjasem 19@ حلقة إذاعية مدتها ساعة: كيف نربي أبناءنا على المشاركة والقيادة..؟ ويبقى البون الشاسع بين النظرية والتطبيق تحد سافر للمربين سواء كانوا أولياء الأمور أو التربويين فساعة من التنظير ينسفها سلوك خاطئ من أولئك المربين أنفسهم!!

الكاتب عبدالعزيز الخاطر A_AzizAlkhater@ من الخطأ محاولة اجتثاث الدين من المجال العام، كما أنه من الخطأ استخدامه أداة للسيطرة على المجال العام كذلك. اتفق معك.. وأرى أنه لو ترك الأمر للفطرة لاتجه الأسوياء لتدين المجالات العامة وخضوعها لأوامر الدين ونواهيه دون الحاجة للسيطرة.. ولا عزاء لغير الأسوياء!!

الشيخ عبدالعزيز الطريفي ‏abdulaziztarefe@ في المحن والشدائد يطلب الكثير منهج السلامة، بينما يطلب الصفوة سلامة المنهج، وبهذه الصفوة يحفظ الدين وتنصر الملة.. وذاك هو الفرق بين الشجاعة والجبن… جعلنا الله وإياكم ممن يتمسكون بسلامة المنهج ويدافعون عنه حتى يلاقوا ربهم راضيا عنهم.

الأستاذ عبدالعزيز الزامل Buzamel1@ كلهم يدعون الرجولة.. وقليل منهم من يتحلى بها! وهذا برأيي السبب الجوهري الذي يقف وراء عنوسة نساء متميزات.. فالمرأة الحقيقية تبحث عن رجل حقيقي لا مدع!!

الكاتب والشاعر فهد عافت fahadaafet1@ أحلى التغريدات، تلك التي لها ظلال ورائحة من صلاة المسافر مكتملة رغم أنها جمع وقصر! كلام جميل.. كلام معقول.. ما أقدرش أقول حاجة عنه.