بلطجة

Loading

تفتَّق الأسبوع الماضي عن نوع جديد من البلطجة ذات الرائحة الدحلانية، قامت به السعودية التي سرّبت بعد منتصف الليل مقطع فيديو يصوّر لقاء بن سلمان مع شيخ قطري مُختطَف (فك الله أسره).
ويدّعي المقطع أن الشيخ توسّط عند النظام السعودي -بوصفه ممثلاً عن الشعب القطري- لتسهيل حج القطريين الذين تعسّر حجهم هذا العام؛ نظراً لاختلاط الأوراق بين يدي بن سلمان.
هذا الاختلاط الذي أضاع بوصلة المروءة وأطاح بهيبة السعودية وحوّلها من دولة شقيقة إلى نظام عصابي متآمر.
وبما أن بن سلمان تابع لابن زايد فلا غرابة من هذه التصرفات الإجرامية، فالأخير قد فاق كل التوقعات في إجرامه وجرأته على الله عز وجل، ومبارزته بالخطايا صغيرها وكبيرها؛ نتيجةً لصحبته للمجرمين أمثال دخلان وبلاك وتر، وغيرهما ممن لفظتهم الإنسانية لدناءتهم وخبثهم وبلطجتهم!!
يفوت النظامين الإماراتي والسعودي ثبات الشعب القطري وولاؤه المطلق لسمو الأمير تميم الذي يشابهه في عزته وشموخه.
وهذا أمر ينبغي أن يفكر فيه النظامان جيداً حين يُخطّط لهما دحلان أي مخطط إجرامي.
إن الشعب القطري درعٌ لقطر وأميرها، ولن تحقق تلك الأنظمة بلطجتها إلا على جثثهم..
فلا تخونكم ظنونكم الإجرامية، وتعتقدوا خطأً أنه يمكنكم تحقيق تلك المخططات بسهولة لأن القطريين قلة مرفَّهة وتذكّروا { كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ واللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ } [ البقرة 249]
فنحن المؤمنون الصابرون الذين سنكون -بإذن الله- سبباً في زوال النظامين وطغيانهما، وإن غداً لناظره قريب.
والله إنني لأحمده ليلاً ونهاراً، أن جعل قطر دولة حق تقف في وجه الباطل وستزهقه إن شاء الله؛ لأن الباطل كان زهوقاً لا يصمد طويلاً، والحق هو المنتصر في نهاية الأمر.
استعنا بالله وتوكلنا عليه، منذ فجر الغدر في العاشر من رمضان، وسنبقى كذلك حتى يُحدث الله أمراً كان مفعولاً، فيكفنا شر العصابات المحيطة بنا.. وإنه على ذلك لقدير.
إننا نؤمن بأن مكر الله فوق مكرهم السيئ الذي سيحيق بهم ويدمر ملكهم، وأسأل الله أن يكون ذلك قريباً.