تغريدات.. وتعليقات

Loading

@RecepT_Erdogan: أيها العالم هل بعد كل هذه الصور ومقاطع فيديو عن عمليات تعذيب وعنف تمت داخل سجون النظام السوري، سيبقى الصمت هو سيد الموقف عندكم؟ – لقد أسمعت أو ناديت شريفاً ولكن لا شرف في من تنادي!!!

@AlEjabiya_net: «علينا أن نتعلم العيش معاً كإخوة، أو الفناء معاً كأغبياء» #مارتن_لوثر_كنج – درس تعلمه الأميركيون فأنشأوا أعظم وأقوى دولة.. وجهله العرب فعاثوا في بلادهم فساداً!!!

@salman_alodah: المواطن العادي أصبح وسيلة إعلامية بجهازه الذكي أو العادي، يكفي وجود كاميرا تكشف ما جرى وتوثق الصورة. – و… أجارنا الله من الجهلاء والسفاء.. الذين حولوا هذه الإمكانيات لأدوات قتل وتشهير

@DrMaisarah: بروا أبناءكم فما تدرون في أيهم البركة؟؟ – كلما فكرت في التفرقة بين أبنائك تذكر هابيل وقابيل.. تذكر يوسف عليه السلام وإخوانه.

@almhandh: طريق النيّة الحسنة ممهّد لا عراقيل وَلا قطّاع طرق فقط اسلكوه ولن تندموا… – أقولها وأكررها الحمد لله أن ربنا -عز وجل- رب النوايا والقلوب ومفاتيح الجنة بيده فقط..

@Drfaisal2015: أصحاب الوعي المبكر يدفعون الثمن دائماً – نعم.. وعن تجربة أؤكد صحة هذا الكلام!!

@Topicaat: لا يوجد حظ سيء بل يوجد ذنب أغضب الله فساء الحال، فتوبوا دوماً واستغفروا، فما نزل بلاء إلا بمعصية، وما رُفع إلا بطاعة.. – اللهم ارفع عنا مقتك وغضبك ويسّر لنا سبل طاعتك.. إضاءة «تويتر».. نعمة تستحق الشكر بحسن استخدامها لا الكفر بها.